مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

دمى الجنس بالحجم الطبيعي للبيع دمى 6YE- Urdolls

يشتهر جسم دمى الجنس النابض بالحياة 6YE Doll بجودته العالية وأسعاره المعقولة واختياره الواسع. أما بالنسبة للدمى الجنسية الرخيصة لدينا. لسنوات عديدة ، كان ملتزمًا بصنعه دمية الجنس بدرجة عالية من الواقعية والجودة. التصميم الأكثر مثالية وأفضل خدمة وأكثر تجربة أصيلة دمية 6 سنوات.

دمية 6 سنوات

دمية الجنس لعبة الساقين
ممارسة الجنس مع دمية صغيرة
الجنس مع دمية مقياس 1 6
الجنس مع دمية جنسية 85 xm
الجنس دمية الحية الرقيق
دمية 6 سنوات

التقييم

96/100

 

العلامة التجارية : 6YE Doll  
المادة: دمية الجنس TPE النمط: دمى الجنس الصغيرة ، دمية مسطحة الصدر ، دمية الحب ، وهلم جرا.
المقدمة: تعتمد مادة 6YE Doll مطاط السيليكون غير السام من البوليمر TPE بدرجة بحث طبي مستورد (يشار إليه بالجلد الافتراضي في العالم). ظهور 6YE دمية الحب جميل جدًا وناعم ومرن ، ويشعر والملمس أقرب إلى الأشخاص الحقيقيين.

الايجابيات:

+ دمى الجنس TPE عالية الجودة
+ ماركة الدمية الأكثر شهرة
+ على غرار الجلد الحقيقي الواقعي
 

 

 

بواسطة الارتفاع

 

التفاصيل التي يجب أن تعرفها عن ماركة 6YE Doll:

كل من دمية 6 سنوات لديها ثلاثة ثقوب: حوالي 16 سم للمهبل ، وحوالي 12 سم للشرج ، وحوالي 10 سم للفم ؛ رأس السيليكون لا يحتوي على قناة فم ، ورأس السيليكون + جسم TPE مصنوع فقط من الجلد الأبيض وتان القمح.

6YE Doll تفاصيل محددة

أولا، دمية 6 سنوات هو مصنع قديم في صناعة دمية الجنس لسنوات عديدة ، بجودة مستقرة للغاية وقدرة إنتاج كافية ؛ لذلك ، لا داعي للقلق بشأن عدم إنتاج الدمى الخاصة بك أو نفاد المخزون. ثانيًا ، نمط العلامة التجارية 6YE Doll هو النمط الأوروبي بشكل أساسي ، والذي يحظى بشعبية كبيرة في السوق الأوروبية. إذا تحب دمى على الطراز الأوروبي، إذن 6YE Doll هي واحدة من اختياراتك التي لا غنى عنها. إذا كنت تريد ماركات أخرى على الطراز الأوروبي ، فإنني أوصيك بالاختيار دمى WM، أو دمية ايرونتك هو أيضا جيد جدا. ثالثًا ، تحتل 6YE Doll بشكل أساسي مكانًا في سوق دمية الجنس مع ثديها المدبب وأسلوب الدخول الخلفي الفريد.
الأخبار
آخـر الأخبار

Life Size Sex Dolls For Sale 6YE Dolls - Urdolls

6YE Doll lifelike sex dolls body is famous for its high quality, affordable price and wide selection. As for our cheap sex dolls. For many years, he has been committed to making sex doll with a high degree of realism and quality. The most perfect design, the best service, and the most authentic experience is 6YE Doll.

6YE Doll

sex toy legs doll
sex with a little doll
sex with 1 6 scale doll
sex with 85 xm sex doll
sex slave living doll
6YE Doll

Rating

96/100

 

Brand:6YE Doll  
Material: TPE Sex Doll Style: Mini sex dolls, Flat-chested doll, Love doll, and so on.
Introduction: The material of 6YE Doll adopts imported medical research grade TPE polymer non-toxic silicone rubber (referred to as virtual skin in the world). The appearance of 6YE Love Doll is very beautiful, soft and elastic, and the feel and texture are closer to real people.

Pros:

+ High-Quality TPE Sex Dolls
+ Most Popular Doll Brand
+ Similar to realistic real skin
 

 

 

By Height

 

Items Per Page:

Sort By:

Details you should know about the 6YE Doll brand:

All of our 6YE Doll have three holes: about 16cm for the vagina, about 12cm for the anus, and about 10cm for the mouth; the silicone head has no mouth channel, and the silicone head + TPE body is only made of white skin and wheat tan.

6YE Doll specific details

First, 6YE Doll is an old factory in the sex doll industry for many years, with very stable quality and sufficient production capacity; therefore, you don't have to worry about your dolls not being produced or out of stock. Second, the 6YE Doll brand style is mainly European style, which is very popular in the European market. If you like European style dolls, then 6YE Doll is one of your indispensable choices. If you want other European style brands , I would recommend you to choose WM Dolls, or Irontech Doll is also very good; thirdly, 6YE Doll mainly occupy a place in the sex doll market with their pointed breasts and unique style of rear entry.
US IN-STOCK SEXDOLL