الهاتف:+1(804)579-0949 بريد إلكتروني: urdollsshop@gmail.com

Mese Doll المتجر الرسمي لدمى الجنس المشهورة عالميًا

تعتبر Mese Dolls حاليًا واحدة من أشهر دمى الجنس الواقعية في سوق دمى الجنس. ستتركك هذه الدمية مع تجربة جنسية لم تمر بها من قبل. دمى الجنس Mese Doll يتم تصديرها حاليًا إلى أوروبا وأمريكا وآسيا. الشركات المصنعة لـ ميس دول تحتوي الأنماط وأنماط الرأس على معظم الخيارات ، مما يعني أنه من المرجح أن تجد هنا دمية الجنس التي تريدها أكثر.

دمية MeSe

تفجير جذع دمية الجنس
bbw قزم الجنس دمية
دمية جنسية وثائقي يوتيوب
تحميل اغنية f-ve dolls can you love me mp3 download
دمية السيليكون الجنس بوب
دمية MeSe

التقييم

97/100

 

العلامة التجارية : MeSe Doll 
المادة: دمية الجنس TPEالنمط: دمى الجنس ذات الصدر الكبير ، ودمى الجنس ذات الشعر المستقيم ، ودمى الجنس ذات الشعر القصير ، ودمى الجنس المغرية ، وما إلى ذلك.

المقدمة: 1. أضافت دمى Mese مادة مطورة حديثًا في عملية الإنتاج ، والتي يمكن أن تجعل كس دميتك رطبًا! هذه المادة الجديدة غير ضارة لجسم الإنسان ولا تسبب الحساسية. يوفر كل من خيارات المكونات الإضافية والمهبل الثابت هذه الميزة الجديدة. الآن لست بحاجة إلى زيت تشحيم ويمكنك توفير 20-40 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف الدمية الذكية وظائف الصوت والتدفئة. تتضمن وظيفة الصوت وضعين مختلفين: الحوار الصوتي والصوت الذي يتم تنشيطه باللمس. تتيح وظيفة الحوار الصوتي التواصل بين العشاق. تقوم وظيفة التسخين بنقل الحرارة الداخلية إلى الخارج عبر سلك التسخين. يوجد مسبار داخلي للتحكم في درجة الحرارة ، يمكن أن يصل إلى درجة حرارة قريبة من جسم الإنسان (37 درجة مئوية) بعد التسخين لمدة ساعة واحدة. لا يزال هناك العديد من النقاط البارزة في دمى Mese ، على سبيل المثال ، عدد خطوط كل زوج من الحواجب لا يمكن أن يكون أقل من 200 ، وما إلى ذلك ، هناك العديد من التفاصيل في انتظارك لتكتشفها.

2. إذا قارنت تصميمات دمى الجنس الأخرى بربط ملحقات الساق ، فستجد أن Mese Doll طورت بشكل مستقل بديلاً إضافيًا! قم بتغيير وصلة الترباس الضخمة إلى عملية سريعة وبسيطة. إذا تم استخدامها لفترة طويلة ، يتم فك البراغي ، وقد تسقط تركيبات الساق الموصولة بالمسامير بسهولة. لا يحتوي تصميم الأداة الإضافية على هذه المشكلة ، وهو أكثر ملاءمة للفك ، ولا يتعارض مع "جنسك". يمكن بسهولة تخزين هذه الملحقات ذات الساق المنقسمة وحملها وضبط الانحناء والركوع والتجاهل وغيرها من أوضاع الدمية (يرجى ملاحظة: هذه الوظيفة متاحة فقط من أجل دمى TPE)
مزايا دمية ميس:
 
1. حجم الإنتاج ضخم ، إنها ليست ورشة عمل جميلة
2. هناك العديد من الخبراء الذين يطورون دمى جنسية خاصة ، ومستوى التصنيع مرتفع
3. مستوى إنتاج متقدم حديث لتلبية احتياجاتك من دمى الجنس
4. ترقية أجزاء الساق
5. التشحيم الذاتي ، تتيح لك أن تنفجر حتى النهاية
6. قم بترقية هيكل الإصبع
7. مكياج رائع للوجه
8. دمية ذكية العلامة التجارية الجديدة
9. منحنيات الجسم واقعية
10. أداة إضافية في الساق

 

 

 

مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

الأخبار
آخـر الأخبار

Items Per Page:

Sort By:

Mese Doll Official Store Of World Famous Sex Dolls

Mese Dolls is currently one of the most popular realistic sex dolls on the sex doll market. This doll will leave you with a sex experience you have never had before. Mese Doll sex dolls are currently exported to Europe, America and Asia. The manufacturers of Mese Doll styles and head styles have the most choices, which means that here, you are most likely to find the sex doll you want most.

MeSe Doll

	Japanese anime sex i am not a love doll
arab teen riding a sex doll
tattooed sex doll in the flesh
discount codes for sexy real sex dolls
dirty talk sex doll abuse porno
MeSe Doll

Rating

97/100

 

Brand:MeSe Doll  
Material: TPE Sex Doll Style: Big Breasted Sex Dolls, Straight Hair Sex Dolls, Short Hair Sex Dolls, Seductive Sex Dolls, and so on.
Introduction: 1. Mese dolls have added a newly developed material in the production process, which can make your doll's pussy wet! This new material is harmless to the human body and does not cause allergies. Both the plug-in and fixed vagina options provide this new feature. Now you don’t need lubricating oil and you can save $20-40. In addition, the smart doll adds sound and heating functions. The sound function includes two different modes: voice dialogue and touch-activated sound. The voice dialogue function allows communication between lovers. The heating function transfers internal heat to the outside through the heating wire. There is an internal temperature control probe, which can reach a temperature close to the human body (37°C) after heating for one hour. There are still many highlights of Mese dolls, for example, the number of lines of each pair of eyebrows cannot be less than 200, etc., many details are waiting for you to discover.
2. If you compare other sex doll designs with connecting leg accessories, you will find that Mese Doll has independently developed a snap-in replacement! Change the bulky bolt connection to a quick and simple snap operation. If used for a long time, the bolts are loosened, and the bolt-connected leg fittings may easily fall off. The snap-in design does not have this problem, and it is more convenient to disassemble, and does not interfere with your "sex". These split-leg accessories can more easily store, carry and adjust the bending, kneeling, shrugging and other postures of the doll (please note: this function is only available for TPE dolls)
Advantages Of Mese Doll:
 
1. The scale of production is huge, it is not a small workshop
2. There are many experts who develop special sex dolls, and the manufacturing level is high
3. Modern advanced production level to meet your needs for sex dolls
4. Upgrade the leg parts
5. Self-lubricating, let you burst out to the end
6. Upgrade the finger skeleton
7. Exquisite facial makeup
8. Brand new smart doll
9. Realistic body curves
10. Snap-in leg