مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

دمى الجنس الأكثر كمالاً وسلسًا بتصميم الرقبة لدمية بايبر الجنسية

دمى بايبر هي شركة محترفة لدمى الجنس برأس وجسم سلسين ونابضين بالحيوية. من حيث تصميم مظهر الدمية ، نصر على التصميم الأصلي. تتمثل إحدى الميزات في الاتصال السلس للرقبة والجسم ، وهو فريد حقًا لأي مصنع آخر. بايبر دمية الحب تشتهر بتصميماتها اليابانية الرائعة ذات الطراز الكرتوني وجودتها الممتازة ، والمصممة بعناية ومنح الحياة ، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية للدمى في السوق.

العلامة التجارية الأكثر شهرة لدمية الجنس السيليكونية في عام 2022 - Piper Dolls

كما نعلم جميعًا ، فإن دمى الجنس من ماركة بايبر دولز باهظة الثمن بشكل عام. لا شك في هذا ، ولكن كما يقول المثل ، هناك سبب لكونها باهظة الثمن. دعنا نتحدث عن السبب دمية بايبر مكلف جدا. أولا وقبل كل شيء ، دمى بايبر معروفة جيدا دمية الجنس العلامة التجارية ، والمواد المستخدمة هي قطعة واحدة من السيليكون ، مما يعني أن دمية الحب بأكملها واقعية للغاية ولها لمسة جيدة. النقطة الثانية هي أن دمية الجنس بايبر يهتم بالوجه وحتى جسم الدمية بالكامل. التشكيل ، من التشكيل إلى فتح القالب ، مثالي للغاية. هل ترغب في الحصول على دمية جنسية واقعية؟ تعال وشرائه.

دمى بايبر

أحب دمية الجنس اليابانية مع الشعر المجعد الداكن والنمش
دمية الجنس خليسي
دمية جنسية كاتي مورغان
دمية جنسية واقعية للذكور للنساء
المشاهير الجنس دمية مارس الجنس
دمى بايبر

التقييم

98/100

 

الماركة : بايبر دمية  
المادة: سيليكون دمية الجنس النمط:  دمى الجنس كبيرة الثدي ، دمية مثير ، دمية الحب ، دمية الجنس أنيمي ، وهلم جرا.
المقدمة: دمية بايبر لديها أنعم وأفخم مادة سيليكون في السوق. تم تصميم الدمى المستوحاة من الرسوم المتحركة من قبل المصمم والمصور الشهير ميزوالي ، وهي واحدة من أكثر دمى السيليكون ابتكارًا! وجوههم اللطيفة ، والأجسام المتعرجة ، وأعقاب الفقاعات اللذيذة ، وتصميمات الرقبة غير الملحومة هي تخصصهم.

الايجابيات:

+ دمى الجنس سيليكون عالية الجودة
+ ماركة الدمية الأكثر شهرة
+ العديد من أنواع الجسم للاختيار من بينها
+ على غرار الجلد الحقيقي الواقعي
+ هيكل عظمي جديد اختياري: مفاصل مزدوجة ، تتجاهل

سلبيات:

- مجموعة محدودة من الدمى

 

الأخبار
آخـر الأخبار

The most perfect and seamless neck design sex dolls For Piper Sex Doll

Piper Dolls is a professional manufacturer of sex dolls with seamless and lifelike head and body. In terms of doll appearance design, we insist on original design. One of the features is the seamless neck and body connection, truly unique to any other manufacturer. Piper Love Doll is known for its incredible Japanese and cartoon-style designs and excellent quality, carefully designed and given life, and is one of the most popular doll brands on the market.

The most recognized silicone sex doll brand in 2022—Piper Dolls

As we all know, the sex dolls of the Piper Dolls brand are generally expensive. There is no doubt about this, but as the saying goes, there is a reason for being expensive. Let’s talk about why Piper Doll is so expensive. First of all, Piper Dolls are A well-recognized sex doll brand, the material used is silicone one-piece, which means that the entire love doll is super realistic and has a good touch. The second point is that Piper sex Doll pays attention to the face and even the entire body of the doll The shaping, from shaping to opening the mold, is very perfect. Do you want to have such a realistic sex doll? Come and buy it.

Piper Dolls

	Love Japanese sex doll with dark curly hair and freckles
celebrity sex doll fucked
khaleesi sex doll
katie morgan sex doll
realistic male sex doll for women
Piper Dolls

Rating

98/100

 

Brand:Piper Doll  
Material: Silicone Sex Doll Style:  Big Breast sex dolls, Sexy doll, Love doll, Anime sex doll, and so on.
Introduction: Piper Doll has the softest and most luxurious Silicone material in the market. Designed by the famous designer and photographer, Mizuwali, their anime-inspired dolls are one of the most innovative Silicone dolls out there! Cute faces, curvy bodies, delicious bubble butts, and seamless neck designs are their specialty.

Pros:

+ High-Quality Silicone Sex Dolls
+ Most Popular Doll Brand
+ Many Body Types to Choose from
+ Similar to realistic real skin
+ New skeleton optional: double joints, shrug

Cons:

–Limited Selection of Dolls

 

Items Per Page:

Sort By:

dolly doll sex-72_96
Kiara - H Cup 160CM Thin Waist Anime Piper Dolls

Piper Dolls

$2,938.09 $2,938.09

Piper Dolls
documentaries about Piper Dolls-72_96
Thea - G Cup 160CM Big Breasts Anime Piper Dolls

Piper Dolls

$2,938.09 $2,938.09

Piper Dolls
US IN-STOCK SEXDOLL