شراء واقعية دمية الجنس خنثى على الإنترنت

يرأس دمى الجنس خنثى نبيع تم تطويرها وتصميمها من قبل الشركات المصنعة المعروفة. لديهم ثدي كبير حقيقي وساحر ، وبشرة ناعمة وحساسة ، ومهبل واقعي ، وفتحة الشرج وقضيب قابل للفصل. لقد تجاوزت دمية الجنس خنثى الحب الجميلة هذه دور الشخص الحقيقي ، حيث تجمع بين وظائف النساء والرجال. هذه الدمى المتحولة جنسياً مصنوعة من مادة TPE والسيليكون عالية الجودة ، مع خصائص تشبه الإنسان ، مما يجعلها تبدو كإنسان وتسمح لك بتحقيق النشوة الجنسية. تأتي دمى الجنس خنثى في جميع الأحجام والأشكال. لذا ، إذا كنت تحب النساء المتحولات ، فأنت في مكان ممتع. سوف تجد دمى خنثى كاملة الحجم وجذع نابض بالحياة مع كل من القضيب والثديين الفاتنين. علاوة على ذلك ، أنت لا تعرف شكل دمية جنسية خنثى ، يمكنك التحقق منها دمية جنسية shemale porn لترى كيف تبدو دمية جنسية خنثى واقعية ، حتى أن بعض الطرز تظهر في الهرة وخيار للتبديل بين القضبان حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل ما في العالمين بدمية جنسية واحدة نابضة بالحياة.دمى الحب خنثى هي ألعاب جنسية رائعة يمكن أن تساعدك على استكشاف جوانب جديدة من حياتك الجنسية. تأتي هذه الألعاب مع شيء للجميع - قضيب قضيب ضخم لاختراق نفسك ، وثدي كبير يحدق به ويثقبه ويثقبه ، ونفقًا شرجيًا لاختراقه ، وبعضها يأتي مع ملحقات كس.
 

الدمى الجنسية خنثى توابل حياتك الجنسية

أكثر شيء مدهش في دمى الجنس خنثى هو أنها تأتي مع أجزاء من الذكور والإناث. إنها متعددة الاستخدامات وهي رائعة للألعاب الفردية والأزواج. تُعرف أيضًا باسم دمى المتحولين جنسياً. إذا كنت قد زرت تايلاند من قبل وقضيت بعض الوقت مع الخنافس ، فأنت تعلم كم يمكن أن تكون تجربة المتحولين جنسياً رائعة. ومع ذلك ، لا يتعين عليك السفر إلى تايلاند أو دول آسيوية أخرى للانخراط علنًا مع الأشخاص المتحولين جنسيًا لأنه يمكنك الحصول على دمية الحب والتوابل حتى حياتك الجنسية.
 
في السوق ، ستجد دمى جنسية متحولة جنسياً بالحجم الكامل ، بالإضافة إلى دمى بأجساد فقط وبدون أطراف. إذا كنت على استعداد للتفاخر ، فستجد دمى خنثى ذات وجوه وشعر وثديين وقضبان وأعقاب مصممة تصميماً جيداً. حتى أن بعضها يتميز بأوردة القضيب بحيث تبدو أقرب إلى الشيء الحقيقي قدر الإمكان. ألعاب خنثى رائعة لكل من الرجال والنساء.
 
عندما يتعلق الأمر بالدمى الجنسية ، لديك عدة خيارات. لدى البعض فانتازيا أو خيال متحولين جنسياً ، بينما ينجذب البعض الآخر إلى دمى المتحولين جنسياً الواقعية. على الرغم من أن الاختيار النهائي يعتمد على احتياجاتك ، يمكن تقسيم الدمى المتحولة جنسياً إلى الأنواع التالية بناءً على المواد التي يتم تصنيعها وتوفيرها.واقعية دمى الجنس خنثى - كما يوحي الاسم ، هذه الدمى هي الأكثر واقعية. لديهم ثدي واقضيب واقعي. يمكنك ملاحظة الكثير من التفاصيل حول وجوههم وشعرهم وأجسادهم. دمية جنسية خنثى واقعية هي نوع خاص من الدمى دمية الجنس اليابانية. هذه تستند إلى شخصيات الأنيمي وتروق لأولئك الذين يحبون الرسوم المتحركة الهنتاي أو الرسوم المتحركة اليابانية. تأتي هذه الدمى مع قضبان ولكن لها أجسام أنثوية. يمكن أن يكون لشعرهم ألوان متعددة تشبه شخصيات الرسوم المتحركة.

دمية خنثى جسم أمامي واقعي

سيليكون دمية خنثى - سيليكون دمية الجنس خنثى متينة للغاية ، لينة ومرنة. إنها صيانة منخفضة وسهلة التنظيف. TPE Transgender Sex Dolls - دمى خنثى مصنوعة من TPE أو اللدائن الحرارية تتطلب عناية أكثر من دمى الجنس المتحولة جنسيا المصنوعة من السيليكون ، لكنها تشعر بأنها أكثر أصالة. حتى أنها تأتي بأجزاء من الجسم يمكن هزها وتحريكها ، وقد تكون الدمى الشيميلندية أرخص الأسعار لكنها ليست متينة أو واقعية. Shemale Doll Torso - إذا كنت لا تبحث عن دمية خنثى بالحجم الكامل ، يمكنك التحقق من Shemale Doll Torso. هذه الدمى مجرد أجسام بها ثدي وأعضاء تناسلية ، لكن ليس لها أطراف. ومع ذلك ، قد تجد أن جذع دمية خنثى يواجه.

الملامح الرئيسية لدمية خنثى

ما هي السمات الرئيسية لدمية خنثى؟ دمية خنثى مصنوعة من مطاط ناعم وآمن للجسم ومريح عند اللمس ويوفر إحساسًا نابضًا بالحياة. يتكون الشعر عادة من مادة اصطناعية ، لكنها تبدو واقعية للغاية. عادةً ما ترتدي الدمى ذات الوجوه الماكياج لجعلها تبدو وكأنها أشخاص متحولين جنسياً حقيقيين. يمكن أن تختلف دمى الجنس المتحولة جنسيًا في لون البشرة ، وستجد دمى خنثى ذات لون بشرة داكن أو بشرة بيضاء أو جلد مدبوغ. قد يكون لديهم حتى ميزات آسيوية. تأتي الدمى الجنسية مع دسار يشبه القضيب الحقيقي ومصممة بكرات ورؤوس وحتى عروق. يمكن أن يختلف طول القضيب ، لكن متوسط ​​طول القضيب عادة من 7 إلى 9 بوصات. الصدور الواقعية هي سمة مهمة لدمى خنثى. التمثال هو حجم كوب C ، مرن وناعم. يشعرون وكأنهم أثداء طبيعية. تأتي بعض دمى الخنثى مع مرفقات حتى تتمكن من مبادلة قضيبك بالكس.

كيفية استخدام سيليكون دمية جنسية shemale بشكل صحيح؟

سيليكون دمية الجنس خنثى. دمى الجنس المتحولين جنسيا متعددة الاستخدامات وممتعة ومدهشة. يمكنك استخدامها عندما تكون بمفردك وتريد أن تكون قريبًا من شخص ما. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام هذه الدمى في اللعب التعاوني لنقل لقاءاتك الجنسية إلى المستوى التالي. الطريقة التي تريد بها استخدام دمية خنثى هي اختيارك الشخصي. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح التي يمكنك وضعها في الاعتبار لإثراء تجربتك الجنسية ، في الغالب الدمى المصنوعة من المطاط أو السيليكون ، وستحتاج إلى مزلق. الحل الأمثل هو استخدام زيوت ذات أساس مائي لأنها غير لاصقة ويمكن غسلها بسهولة. أيضا ، هم لا يصبغون. هل تستخدم دمى خنثى للاعب واحد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فضعه بقوة حتى لا يتمايل عندما تثقب نفسك أو تدخل قضيبك فيه. إذا لم يتم تثبيت الدمية بإحكام ، فلن تتمكن من التحكم في الحركة.

يمكن استخدام الدمى الجنسية المتحولة جنسياً عندما يلعب الأزواج أو عند ممارسة الجنس مع عدة شركاء في نفس الوقت. يمكن استخدامه أثناء لعب الأدوار. إذا كنت تشعر بالغرابة في ممارسة الجنس مع دمية ، يمكنك مشاهدة بعض المواد الإباحية أو التحدث إلى شريكك لمسافات طويلة عبر الهاتف. يمكن استخدام دمى الجنس خنثى بقدر ما تريد. كل ما تحتاجه هو قليل من الخيال. لذا ، احصل على واحدة لنفسك ودع المرح يبدأ.

مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

شاهد المزيد

إعلان دمى الجنس الحقيقي

للمزيد

الجمعة السوداء الجنس دمية العلامة التجارية بيع مجموعة التسوق عبر الإنترنت

NO.16

2022-11-20 22:30:29

الجمعة السوداء هو مهرجان خاص لهذا العام ، وهو أيضًا وقت مناسب لشراء دمى الجنس التي تحتاجها. السلع الفاخرة ودمى الجنس ذات الأسعار المرتفعة عادة ما يكون لها أنشطة ترويجية في هذا الوقت ، والخصومات قوية للغاية. URDOLLS ليست استثناء. الجمعة السوداء هذا العام لدينا ...

اقيم حفلة دمية جنسية كبيرة لعيد الهالوين

NO.15

2021-10-22 22:04:23

لقد عقدنا لعبة زي الهالوين للحبار الكبير في مكان ما في الولايات المتحدة ، ومرحبًا بكم للمشاركة ، حيث عرضنا الكثير من الدمى الجنسية التي ترتدي أزياء المهرجان المقدس. بمجرد وصولك إلى مكان الحفلة ، سترى أولاً ساحرة الهالوين. اسم الساحرة صابرينا صبري ...

كيف تعتني بالدمى الجنسية؟

NO.14

2021-05-25 22:47:14

كم سنة يمكن استخدام دمية urdolls تعتمد على حالة الاستخدام والرعاية. الدمى الجنسية التي يتم استخدامها ونقلها بشكل متكرر أكثر عرضة للارتداء والتمزق. نحن نتفهم أن دمية الجنس الخاصة بك هي استثمار ، لذلك قمنا بتجميع بعض النصائح للحفاظ على جودة وحياة دولتك الجنسية ...
الولايات المتحدة في الأسهم SEXDOLL

Buy Realistic shemale sex doll In Online

The shemale sex dolls we sell are developed and designed by well-known manufacturers. They have real and charming big breasts, soft and delicate skin, realistic vagina, anus and detachable penis.This beautiful love shemale sex doll has surpassed the role of a real person, combining the functions of women and men. These transgender dolls are made of high-quality TPE and silicone materials, with human-like characteristics, making her look like a human and allowing you to achieve orgasm.Shemale sex dolls come in all sizes and shapes. So, if you like trans women, you're in for a treat. You'll find full-sized shemale dolls and lifelike torsos with both penises and luscious breasts. What's more, you don't know what a shemale sex doll looks like, you can check out shemale sex doll porn to see what a realistic shemale sex doll looks like, some models even feature in pussy and Option to swap between dicks so you can enjoy the best of both worlds with one lifelike sex doll.Shemale love dolls are great sex toys that can help you explore new aspects of your sex life. These toys come with something for everyone - a huge cock dildo to pierce yourself, big tits to stroke and stare at as you pierce and pierce, an anal tunnel to pierce, and some even come with pussy attachments .
 

Items Per Page:

Sort By:

Shemale sex dolls spice up your sex life

The most amazing thing about shemale sex dolls is that they come with male and female parts. They are very versatile and are great for single player and couples games. They are also known as transgender dolls. If you've ever been to Thailand and spent time with ladyboys, you know how wonderful a transsexual experience can be. However, you don't have to travel to Thailand or other Asian countries to openly engage with trans people because you can get a love doll and spice up your sex life.
 
On the market, you'll find full-size transgender sex dolls, as well as dolls with only bodies and no limbs. If you're willing to splurge, you'll find shemale dolls with well-designed faces, hair, breasts, dicks, and butts. Some of them even feature penises with veins so it looks as close to the real thing as possible. Shemale toys are great for both men and women.
 
When it comes to shemale sex dolls, you have several options. Some have a femboy or transgender fantasy, while others are drawn to realistic transgender dolls. Although the final choice depends on your needs, transgender dolls can be divided into the following types based on the materials they are made and provided.Realistic Shemale Sex Dolls - As the name suggests, these dolls are the most lifelike. They have realistic breasts and penises. You can notice a lot of details on their faces, hair and bodies.A realistic shemale sex doll is a special kind of Japanese sex doll. These are based on anime characters and appeal to those who like hentai or Japanese anime cartoons. These dolls come with dicks but have feminine bodies. Their hair can have multiple colors to resemble anime characters.

Shemale doll realistic frontal body

Silicone Shemale Doll - Silicone Shemale Sex Doll is very durable, soft and flexible. They are low maintenance and easy to clean. TPE Transgender Sex Dolls - Shemale dolls made of TPE or thermoplastic elastomer require more care than transgender sex dolls made of silicone, but they feel more authentic. They even come with body parts that can be shaken and moved.Shemale dolls may be the most affordable, but they're not durable or realistic. Shemale Doll Torso - If you are not looking for a full size shemale doll, you can check out Shemale Doll Torso. These dolls are just bodies with breasts and genitals, but they don't have limbs. However, you may find that the torso of the shemale doll is facing up.

Main Features of Shemale Doll

What are the main features of a shemale doll? The shemale doll is made of soft, body-safe rubber that is comfortable to the touch and provides a lifelike feel. Hair is usually made of synthetic material, but they look very realistic. Dolls with faces usually wear makeup to make them look like real transgender people. Transgender sex dolls can vary in skin color, and you'll find shemale dolls with dark skin tones, white skin, or tanned skin. They may even have Asian features. Shemale sex dolls come with a dildo that looks like a real penis and are designed with balls, heads and even veins. The length of the penis can vary, but the shaft usually averages 7 to 9 inches. Realistic breasts are an important feature of shemale dolls. The bust is C cup size, elastic and soft. They feel like natural boobs. Some shemale dolls even come with attachments so you can swap your penis for a pussy.

How to use silicone shemale sex doll correctly?

Silicone shemale sex doll. Transgender sex dolls are so versatile, fun and amazing. You can use them when you are alone and want to be close to someone. Alternatively, these dolls can be used in cooperative play to take your sexual encounters to the next level. How you want to use the shemale doll is your personal choice. However, here are some tips you can consider to enrich your sexual experience.Mostly, shemale dolls are made of rubber or silicone, and you'll need lube. The perfect solution is to use a water based lube as it is non sticky and washes off easily. Also, they do not stain. Are you using shemale dolls for single player? If so, place it firmly so it doesn't wobble when you pierce yourself or insert your penis into it. If the doll is not securely fastened, you will not be able to control the movement.

Transgender sex dolls can be used when couples play or when having sex with multiple partners at the same time. It can be used during role play. If you feel weird having sex with a doll, you can watch some porn or talk to your long distance partner on the phone. Shemale sex dolls can be used as much as you want. All you need is a little imagination. So, get one for yourself and let the fun begin.

Find More

Popular Searches

Real Sex Dolls Announcement

More

Hold a grand Halloween sex doll party

NO.15

2021-10-22 22:04:23

We held a grand squid game Halloween costume somewhere in the United States, and you are welcome to participate, where we displayed a lot of sex dolls wearing holy festival costumes. As soon as you arrive at the party venue, you will first see the Halloween witch. The witch’s name is Sabrina, Sabri ...

How to care for sex dolls?

NO.14

2021-05-25 22:47:14

How many years the urdolls doll can be used depends on the condition of use and care. Sex dolls that are frequently used and moved are more susceptible to wear and tear. We understand that your sex doll is an investment, so we have compiled some tips to maintain the quality and life of your sex dol ...

How To Get Free Soft Boobs?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

Event Name: Buy Doll4ever brand dolls and get extra soft chest Activity time: 2020.05.12 - 2020.05.31 Activities: From May 12, 2020 to May 31, 2020. Purchase any Doll4ever brand doll in the urdolls store. You can get another soft chest. Event goods: Doll4ever brand dolls In The Urdolls Store Doll4e ...