عرض 2021 دمية جنسية عيد الحب

دمى السيليكون الجنس للبيع بالحجم الطبيعي جودة عالية

يمكن أن تساعدك دمى السيليكون الجنسية الحقيقية في التغلب على الشعور بالوحدة. يمكن أن توفر لك الكثير من الفوائد ، يمكنك اختيار الجلوس أثناء الاستمتاع بالتجربة. ليس عليك أن تكون متوترًا جدًا للتحكم في القذف. يمكنك ممارسة الدمية عدة مرات حسب حاجتك لتصبح رفيقًا مثاليًا وتستعد للحب المستقبلي مع صديقتك. يمكنك تجربة أساليب مختلفة ولن تشكو أبدًا. يمكنهم منحك الثقة التي تحتاجها في الحب ، دون الاعتماد على زوجتك أو شريكك لجلب رغبتك الجنسية إلى ذروة النجاح. لكن العثور على دمية جنسية سيليكون مناسبة مهمة شاقة.
إذا كنت تبحث عن رفاهية راقية سيليكون دمية جنسية واقعية، تهانينا على المكان المناسب. تصنع الدمى لدينا وفقًا لنسبة الأشخاص الحقيقيين. بسبب درجة المحاكاة العالية ، من الصعب تمييز الاختلاف عن الشخص الحقيقي. نحن جيدون جدًا في تفاصيل المعالجة ، فكل بوصة من الدمية منحوتة يدويًا بواسطة نحات محترف. كما أن نسيج جلد اليدين والقدمين مرئي بوضوح وواقعي للغاية. مادة السيليكون المستخدمة آمنة ولا طعم لها ، ولها مقاومة عالية للحرارة ، ولا تتشوه وتكسر بسهولة ، كما أنها سهلة التنظيف. نحن نقدر كثيرا تجربة العملاء. التعرف على العملاء هو أعظم دعم لنا. جلب السعادة لعملائنا هو القوة الدافعة لدينا. عندما تصل إلى منزلك ، لن تشعر بخيبة أمل. سوف تدرك أن هذا استثمار كبير. 
يمكن أن يكون سعر دمى السيليكون الخاصة بنا باهظًا بعض الشيء لأنها ذات جودة أعلى من جميع المنتجات الأخرى. كما أنها أكثر واقعية ودائمة. تم التعرف على هذا أيضًا من قبل معظم المستخدمين ، يجب أن تشعر أفضل دمى الجنس وتبدو حقيقية قدر الإمكان. لا توفر دمى الحب المصنوعة من السيليكون عالية الجودة للناس تجربة واقعية فحسب ، بل تساعد أيضًا في إنقاذ الحياة الجنسية لكثير من الناس. يمكنك تخصيص شريك حياتك في متجرنا وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.

مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

شراء دمية سيليكون الجنس الحقيقي الحياة بسعر رخيص

فيديو حول كيفية إصلاح دمى السيليكون الجنسية:

شاهد المزيد

إعلان دمى الجنس الحقيقي

المزيد

كيفية الحصول على أثداء ناعمة مجانية?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

اسم الحدث: اشترِ دمى ماركة Doll4ever واحصل على صندوق أكثر نعومة وقت النشاط: 2020.05.12 - 2020.05.31 الأنشطة: من 12 مايو 2020 إلى 31 مايو 2020. قم بشراء أي دمية ماركة Doll4ever في متجر urdolls. يمكنك الحصول على صندوق آخر ناعم. سلع الحدث: دمى ماركة Doll4ever في متجر Urdolls Store Doll4e ...

عروض اليوم الأبيض خصم إضافي 12٪ على جميع عناصر الدمى الجنسية

NO.12

2020-03-04 05:14:55

اسم الحدث: عروض اليوم الأبيض وقت النشاط: 2020.03.04 - 2020.03.14 رمز القسيمة: خصم DA12: خصم إضافي بنسبة 12٪ النطاق التفضيلي: جميع العناصر في طرق المشاركة في متجر Urdolls: 1. اختر دمية الجنس المفضلة لديك في متجر urdolls. 2. أضف الدمية إلى عربة التسوق واضغط لاستخدامها ...

الفرق بين الهيكل العظمي EVO والهيكل العظمي العادي لدمية الجنس الحقيقي

NO.11

2020-01-09 06:56:04

في عملية شراء الدمى الجنسية ، قد نرى أن بعض الهياكل العظمية للدمى الجنسية هي هياكل عظمية من نوع EVO. إذن ما هو الفرق بين الهيكل العظمي لدمية الجنس EVO والهيكل العظمي العادي؟ سنقدم لك شرحا مفصلا هنا. حاليًا ، دمى الجنس ذات الهيكل العظمي EVO وخيارات الهيكل العظمي الشائعة هي ...

آخر الأخبار

يمكن شراء دمى جنسية قابلة للتخصيص بالكامل
في السنوات القليلة الماضية ، امتلأت الإنترنت بالمقالات حول افتتاح بيوت الدعارة الجنسية للذكور ، وعادة ما تحقق نجاحًا كبيرًا قبل إغلاقها أو إغلاقها. لذلك ، فإن السؤال هو ، هل قام رواد هذه الشركات بهدم الجدار من أجل صناعة قائمة على ...

قراءة الآن

استمتع بوقفة دمية الجنس المفضلة لديك
يمكنك الاستمتاع بإيقاع حياتك والحياة الجنسية ، والاستمتاع بأي وضعية تريدها ، أو يمكنك وضع أصابعك في فمها ، أو يمكنك إمساك ثدييها لإكمال الجماع ، تمامًا كما فعلت مع النساء من قبل. لن تقول لك لا أبدًا ، مهما كان الأمر صعبًا ، فهي على استعداد لفعل ما ...

قراءة الآن

يحاول نادي سيول لكرة القدم إضافة بعض المرح في لعبة غير متفرج
وزعم الفريق: "لقد أكدنا أنه على الرغم من أن عارضات الأزياء هذه تبدو وكأنها أشخاص حقيقيون ، إلا أنها لا علاقة لها بمنتجات البالغين". لكن يبدو أن مورديهم أعطوهم دمى جنسية. لاحظ المشاهدون على وسائل التواصل الاجتماعي أن بعض الشخصيات كانت ترتدي أزياء ...

قراءة الآن

Silicone sex dolls for sale life size high quality

Real silicone sex dolls can help you overcome loneliness. They can provide you with a lot of benefits, you can choose to sit down while enjoying the experience. You don't have to be too stressed to control ejaculation. You can practice the doll as many times as you need to become a perfect companion and prepare for future love with your girlfriend. You can try various styles and she will never complain. They can give you the confidence you need in love, without relying on your spouse or partner to bring your sexual desire to the climax of success. But finding a suitable silicone sex doll is a daunting task.
If you are looking for a high-end luxury silicone realistic sex doll, congratulations on the right place. Our dolls are made according to the ratio of real people. Due to the high degree of simulation, it is difficult to distinguish the difference from the real person. We are very good at the details of the processing, each inch of the doll is hand-carved by a professional sculptor. The skin texture of the hands and feet is also clearly visible and very realistic. The silicone material used is safe and tasteless, has high heat resistance, is not easily deformed and broken, and is very easy to clean. We value the customer experience very much. Customer recognition is our greatest support. Bringing happiness to our customers is our driving force. When she arrives at your home, you will not be disappointed. You will realize that this is a great investment. 
The price of our silicone dolls can be a bit pricey because they are of higher quality than all other products. They are also more realistic and durable. This has also been recognized by most users, the best sex dolls should feel and look as real as possible. High-quality silicone love dolls not only provide people with a realistic experience, but also help save sex lives of many people. You can customize your life partner in our store according to your own preferences.

Items Per Page:

Sort By:

wm sex doll jiggle-2Claire 168CM F Cup TPE WM Dolls Heads

WM Doll

$2,201.09 $2,201.09

WM Dolls Logo
wm sex doll vagina pictures-2Ivy 164CM D Cup TPE WM Dolls Heads

WM Doll

$3,125.09 $3,125.09

WM Dolls Logo
170cm sex doll-2Willow 158CM C-Cup Nature Silicone WM Doll

WM Doll

$3,125.09 $3,125.09

WM Dolls Logo
Sara - 156CM Asian Style Silicone Sex Doll-2Sara - 156CM Asian Style Silicone Sex Doll

Sanhui Doll

$3,021.18 $3,021.18

Buy real life silicone sex doll at a cheap price

Video about how to repair silicone sex dolls:

Find More

Real Sex Dolls Announcement

More

How to care for sex dolls?

NO.14

2021-05-25 22:47:14

How many years the urdolls doll can be used depends on the condition of use and care. Sex dolls that are frequently used and moved are more susceptible to wear and tear. We understand that your sex doll is an investment, so we have compiled some tips to maintain the quality and life of your sex dol ...

How To Get Free Soft Boobs?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

Event Name: Buy Doll4ever brand dolls and get extra soft chest Activity time: 2020.05.12 - 2020.05.31 Activities: From May 12, 2020 to May 31, 2020. Purchase any Doll4ever brand doll in the urdolls store. You can get another soft chest. Event goods: Doll4ever brand dolls In The Urdolls Store Doll4e ...

White Day Deals Extra 12% Off All Sex Dolls Items

NO.12

2020-03-04 05:14:55

Event Name: White Day Deals Activity time: 2020.03.04 - 2020.03.14 Coupon Code: DA12 Discount: Additional 12% OFF Preferential Range: All Items In The Urdolls Store Participation methods: 1. Select your favorite sex doll in the urdolls store. 2. Add the doll to the shopping cart and click to use t ...

Popular Searches

Latest news

Real dolls are more like characters in real life
If you are not going to spend a lot of cash, then go buy the cheaper and most fun lifelike  sex doll . There are still many types, and they often appear. If you really want to customize it, then this is definitely a good choice. With this lifelike Male Sex Doll, you will feel very soothing a ...

Read now

Many erotic adult sex dolls have been introduced into the domestic market
For men, it is important to know how realistic adult  sex doll  can heal loneliness. No one can deny the fact that real sex dolls can best cure loneliness. Sex dolls are actually a good way to get rid of loneliness. These dolls will never deceive you, dislike you and leave you. In fact, ...

Read now

Every sex doll ever made has a purpose
The  sex doll  is very realistic, especially the hand feels very good. They have soft skin and joints and highquality wigs. They can be placed in any number of positions. Silicone sex doll. In the "Daily" (December 2019) on the same day, an attempt was made to predict that in the near fu ...

Read now