مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

أفضل دمى سيليكون الحب Xycolo الجنس دمية للبيع

هناك أربعة إصدارات من دمى الجنس xycolo، سيليكون عضوي Pro (OSPRO) ، سيليكون عضوي (OS) ، Platinum Silicone Pro (PSPRO) ، سيليكون بلاتيني (PS) ، تصبغ بشرة الجسم ، استدامة Pigmentig ، طبقة عضلية مقلدة لكل منها دمية الحب الإصدار ، الهيكل العظمي ، مرونة جلد السيليكون ، مستوى النعومة كلها مختلفة.

الأكثر شعبية سيليكون دمية Xycolo الحقيقية

في أقرب وقت دمى xycolo الحقيقية تم إطلاقه ، وقد سعى إليه الكثيرون دمية الجنس المشجعين. سبب المطاردة هو أن لوحة الجسم لـ Organic Silicone Pro (OSPRO) تبين أنها لوحة واقعية فائقة الواقعية لكامل الجسم. هذا النوع من دمى الجنس المطلية يشبه أ دمية حقيقية، أصيل للغاية ومزخرف للغاية.

جودة عالية Xycolo Real Life Sex Dolls Store

جودة عالية دمية جنسية xycolo هي الجودة التي نتابعها ، دمية الحب عالية الجودة مسؤولة أمام العملاء ، وكذلك جودة الخدمة التي نسعى إليها ، لتزويد العملاء بأفضل دمى xycolo الحقيقية ، تختلف دمية الحب xycolo عن tpe دمية الجنس ، تستخدم Organic Silicone Pro (OSPRO) و Platinum Silicone Pro (PSPRO) من xycolo doll's Simulated Muscle Layer ، والتي نادرًا ما تُرى.

دمية XYCOLO

دمية جنسية aitech
الجنس المثيرة مع دمى الجنس من الذكور
أفضل مسحوق الجلد دمية الجنس
أفضل دمية جنسية بقيمة أموالك
أفضل مكان لشراء دمى جنسية حقيقية
دمية XYCOLO

التقييم

97/100

 

العلامة التجارية:دمية XYCOLO  
المادة: دمية سيليكون الجنس نمط: R.دمية eal ، دمية الحب ، وما إلى ذلك.
المقدمة: مادة XYCOLO Doll صديقة للبيئة وغير سامة وغير ضارة لجسم الإنسان ؛ إلى جانب عملية الإنتاج المتقدمة والفريدة من نوعها ، سطح الجلد ؛ دمية الحب المنتجة ناعمة وحساسة ، مليئة بالمرونة ، ولها جلد دمية جنسية بالحجم الطبيعي.

الايجابيات:

+ جودة عالية سيليكون الجنس دمية
+ ماركة الدمية الأكثر شهرة
+ العديد من أنواع الجسم للاختيار من بينها
+ على غرار الجلد الحقيقي الواقعي

ملاحظة:

- غالي الثمن ولكنه يستحق الشراء

 

الأخبار
آخـر الأخبار

Items Per Page:

Sort By:

Best Xycolo Sex Doll Silicone Love Dolls For Sale

There are four versions of xycolo sex dolls, Organic Silicone Pro (OSPRO), Organic Silicone (OS), Platinum Silicone Pro (PSPRO), Platinum Silicone (PS), Body skin Pigmenting, Pigmentig Sustainability, Simulated Muscle Layer for each love doll version , Skeleton, Silicone Skin Resilience, Softness Level are all different.

The Most Popular Xycolo Silicone Real Doll

As soon as xycolo real dolls was launched, it has been sought after by many sex doll fans. The reason for the pursuit is that the body painting of Organic Silicone Pro (OSPRO) turned out to be a full-body super-realistic super-realistic painting. This kind of painted sex doll is like a real doll, very authentic and highly ornamental.

High Quality Xycolo Real Life Sex Dolls Store

High-quality xycolo sex doll is the quality we pursue, high-quality love doll is responsible to customers, and also the service quality we have been pursuing, to provide customers with the best xycolo real dolls, xycolo love doll is different from tpe sex doll , xycolo doll's Organic Silicone Pro (OSPRO) and Platinum Silicone Pro (PSPRO) use Simulated Muscle Layer, which is rarely seen.

In order to let customers know more about xycolo Sex Dolls, we have created the following forms:

 

XYCOLO Doll

aitech sex doll
best sex doll skin powder
best sex doll for your money worth
best place to buy real life sex dolls
148cm tpe sex doll blonde yl doll
XYCOLO Doll

Rating

97/100

 

Brand:XYCOLO Doll  
Material: Silicone Sex Doll Style: Real doll,Love doll,and so on.
Introduction: XYCOLO Doll  material is environmentally friendly, non-toxic and harmless to the human body; coupled with its advanced and unique production process, the surface skin of the ;love doll produced is smooth and delicate, full of elasticity, and has a life size sex doll skin.

Pros:

+ High-Quality Silicone Sex Doll
+ Most Popular Doll Brand
+ Many Body Types to Choose from
+ Similar to realistic real skin

Note:

– Expensive but worth buying