TPE و دمى السيليكون الجنس الجذع شحن مجاني سهلة التنظيف

إذا كان لديك مساحة تخزين غير كافية أو كنت تتحرك بشكل متكرر الدمى وأرجلنا و دمية الجنس الجذع اللعب مضغوطة للغاية ، وشراء دمى الجنس يمكن أن يوفر لك الحل الأمثل. كما أنها مناسبة جدًا للرجال والنساء ذوي الأذواق المحددة ، والذين يهتمون فقط بجزء معين من جسم دمية الحب. اختر واحدة من أفضل دمى الجذع الجنسية الواقعية ، فهي تشبه الرجال أو النساء في جميع الجوانب تقريبًا.

* ملاحظة: لن تشارك دمى الجنس Torso في نشاط التوصيل المجاني للعام الجديد 2022

دمية جنسية نابضة بالحياة تقلل من التأثير

تسمى دمى الجنس الجذع أيضًا دمى الحب. إنها ألعاب جنسية اصطناعية شبيهة بالإنسان مصممة لتوفير المتعة الجنسية والرفقة. دمى الجذع هنا بأسعار معتدلة وسهلة التخزين وخفيفة الوزن عند الحركة واللعب. يتوفر جذع الأنثى والذكور. بعد كل شيء ، إذا كنت مهتمًا فقط بساقيها ، فلماذا تشتري دمية جنسية للجذع بالحجم الكامل?
من منحنيات الجسم إلى الحلمات والأعضاء التناسلية ذات المظهر الواقعي ، ووضع القمامة المناسبة في المكان المناسب ، تبدو مذهلة بشكل لا يصدق. شكلها وملمسها يشبهان امرأة حقيقية تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجمها يجعل هذه دمية الجنس الجذع للرجال سهل التنظيف ، سواء في الحوض أو الدش أو في أي مكان آخر.
لديهم نفس الخصائص الجنسية والتشريحية مثل دمى الجنس بالحجم الكامل في عبوات أصغر وأرخص. هذه الدمى كاملة الحجم ولكنها تفتقر إلى بعض أجزاء التشريح البشري. لديهم جميع وظائف ماكينات حلاقة الدمى كاملة الحجم ، ولديهم عظام داخلية واضحة ، ولحوم TPE فائقة النعومة والمرونة ، وخيارات أخرى!
 
بالنسبة للرجال الذين يرغبون في تحسين تجربتهم بميزانية كافية ، فإن جذعنا هو تجربة دمية مثالية للمبتدئين. إذا كنت ترغب في اللعب بالدمى ولا تريد أن تهتم بكل الأطراف الزائدة ، فإن Torsodolls المذهلة لدينا هي الحل الأمثل! حجمها يجعلها دمى الجنس اليابانية سهل التنظيف. سواء كنت تفعل ذلك في الحوض أو في الحمام أو في أي مكان آخر. يمكن أن يساعدك في الحصول على معرفة مهنية كاملة بألعاب الكبار دون تخزينها وحملها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الجذع نصف الطول المصمم والمنسق مناسب للتخزين الخاص ويسهل حمله.

كيف تعتني بالدمى الجنسية في جذعك؟

يتم تصنيف torsocan دمية الجنس تقريبًا إلى نوعين مصنوعان من TPE والسيليكون. بالنسبة لدمى TPE (اللدائن البلاستيكية الحرارية) ، فهي تتطلب قدرًا أكبر من الصيانة ولكنها أيضًا ذات سعر أقل وأكثر نعومة عند اللمس. في حين دمى السيليكون الجنس هي أكثر دواما ولكنها أيضا أغلى ثمنا. لذلك إذا كنت قادمًا جديدًا أو تفكر في شراء دمية جنسية TPE ، فيجب أن تكون لديك معرفة جيدة بكيفية العناية بها. يمكن أن تدوم دمية TPE التي يتم الاعتناء بها جيدًا لسنوات عديدة.
 
إذا كنت لا تفهم هذا النوع من المواد ، فإن صيانة دمى الجنس TPE يمكن أن تكون مزعجة قليلاً. TPE مادة مسامية أكثر من السيليكون ويمكن أن تحتفظ بمزيد من الرطوبة وتكون أكثر عرضة للرطوبة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنها مسامية ، لا يمكنك ببساطة تعقيمها لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلافها. ولكن إذا كنت على استعداد لبذل المزيد من الجهود في الصيانة ، TPE ستة دمى يمكن أن تتجنب البقع والعفن ، وتبقى منتعشة لفترة طويلة. 

لماذا تشتري جذع دمية جنسية أفضل؟

إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في المنزل ولكنك ترغب في الاستمتاع بمتعة أ دمية حقيقية، أو تريد نسخة أخف من حجم الكبار دمية الحب، قد تكون دمية الجنس للذكور أفضل خيار لك. أنثى دمية الجنس الجذع ميسورة التكلفة وسهلة التخزين وخفيفة الحركة واللعب بها. لذا من المهم شراء جذع دمية جنسية واقعية من السيليكون.

لماذا تشتري منا دمية جنسية نصف جذع؟

نحن نقدم أفضل اختيار لجذع دمية جنسية واقعية وعالية الجودة وبأسعار معقولة. لماذا لدينا صفقات كبيرة وأسعار؟ هدفنا هو العثور لك على أفضل دمية حتى تتمكن من تحقيق أحلامك ، ومن أجل القيام بذلك ، فقد عقدنا شراكة مع أفضل الشركات المصنعة في الصين لنقدم لك أفضل النماذج والأسعار وخيارات التخصيص. سواء كنت تبحث في TPE أو السيليكون ، رخيصة دمية الجنس الجذع أو دمى جنسية واقعية الحجم ، نحن خيارك الأفضل. 
 
جذع دمية الجنس مصنوع للنساء والرجال ، وهناك العديد من أجزاء الجسم من الذكور والإناث. مع زيادة الطلب ، يبدأ المصنعون في طرح بعض الأفكار الجديدة ، استخدمها tpe الجنس دمية الجذع قوالب واقعية ، وإنتاج المزيد والمزيد من جذوع دمية جنسية جديدة. لذلك ، سواء كنت رجلاً أو امرأة ، ستجد ما يعجبك. إذا كنت تحب الصدور الكبيرة ، فقم بشراء BBW الجذع، أو الحمار ، أو القضيب ، وما إلى ذلك. ربما تريد مضاجعة ساقي امرأة ، حتى تتمكن من شراء دمية جنسية صغيرة الجذع الساق للاستمتاع بالجنس الساق.

 

مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

شاهد المزيد

إعلان دمى الجنس الحقيقي

للمزيد

الجمعة السوداء الجنس دمية العلامة التجارية بيع مجموعة التسوق عبر الإنترنت

NO.16

2022-11-20 22:30:29

الجمعة السوداء هو مهرجان خاص لهذا العام ، وهو أيضًا وقت مناسب لشراء دمى الجنس التي تحتاجها. السلع الفاخرة ودمى الجنس ذات الأسعار المرتفعة عادة ما يكون لها أنشطة ترويجية في هذا الوقت ، والخصومات قوية للغاية. URDOLLS ليست استثناء. الجمعة السوداء هذا العام لدينا ...

اقيم حفلة دمية جنسية كبيرة لعيد الهالوين

NO.15

2021-10-22 22:04:23

لقد عقدنا لعبة زي الهالوين للحبار الكبير في مكان ما في الولايات المتحدة ، ومرحبًا بكم للمشاركة ، حيث عرضنا الكثير من الدمى الجنسية التي ترتدي أزياء المهرجان المقدس. بمجرد وصولك إلى مكان الحفلة ، سترى أولاً ساحرة الهالوين. اسم الساحرة صابرينا صبري ...

كيف تعتني بالدمى الجنسية؟

NO.14

2021-05-25 22:47:14

كم سنة يمكن استخدام دمية urdolls تعتمد على حالة الاستخدام والرعاية. الدمى الجنسية التي يتم استخدامها ونقلها بشكل متكرر أكثر عرضة للارتداء والتمزق. نحن نتفهم أن دمية الجنس الخاصة بك هي استثمار ، لذلك قمنا بتجميع بعض النصائح للحفاظ على جودة وحياة دولتك الجنسية ...
الولايات المتحدة في الأسهم SEXDOLL

TPE & Silicone Sex Dolls Torso Free Shipping Easy to Clean

If you have insufficient storage space or frequently move dolls, our legs and sex doll torso toys are extremely compact, and buying sex dolls can provide you with the perfect solution. They are also very suitable for men and women with specific tastes, who are only interested in a specific part of the love doll's body. Choose one of the best realistic sex doll torso dolls, they look like men or women in almost all aspects.

*Note: Torso sex dolls will not participate in the 2022 New Year’s free delivery activity

Items Per Page:

Sort By:

Lifelike Sex Doll Torso Minimize The Impact

Torso sex dolls are also called love dolls. They are synthetic human-like sex toys designed to provide sexual pleasure and companionship. The torso dolls here are moderately priced, easy to store, and lightweight when moving and playing. Female and male torso is available. After all, if you are only interested in her legs, why buy a full size torso sex doll?
From the curves of the body to the realistic-looking nipples and genitals, placing the right garbage in the right place, they look incredibly amazing. Their shape and texture are exactly like a real woman. In addition, their size makes these sex doll torso for men easy to clean, whether in the sink, shower, or elsewhere.
They have the same sexual and anatomical features as full-size sex dolls in smaller and cheaper packaging. These dolls are complete in size but lack some parts of the human anatomy. They have all the functions of our full-size doll shavers, and have clear internal bones, super soft and elastic TPE meat, and other options!
 
For men who want to improve their experience with a sufficient budget, our torso is the ideal entry-level doll experience. If you want to play with dolls and don't want to bother with all the extra limbs, then our amazing Torsodolls is the perfect solution!Its size makes these Japanese sex dolls easy to clean. Whether you are doing this in the sink, in the shower, or elsewhere. It can help you get complete professional knowledge of adult toys without storing and carrying them. In addition, these modeled and textured half-length torso is suitable for private storage and easy to carry.

How To Care For Your Torso Sex Dolls?

Sex doll torsocan be roughly classified into two types which are made of TPE and Silicone. For TPE(thermoplastic elastomers) dolls, they are more high-maintenance but also has lower price and are softer to the touch. While silicone sex dolls are more durable but are also more expensive. So if you are a new comer or are considering buying a TPE sex doll, you should have a good command of the knowledge about how to take care of them. A well-cared-for TPE doll can last for many years.
 
If you don’t understand this kind of material, maintenance of TPE sex dolls can be a little bothering. TPE is a material that is more porous than silicone and can retain more moisture and is more susceptible to humidity. Moreover, since it’s porous, you can’t simply sterilize it because that would damage it. But if you are willing to put more efforts into maintenance, TPE sex dolls can avoid stains and molds, and stay fresh for a long time. 

Why purchase a best sex doll torso?

If you don't have much space at home but want to enjoy the pleasures of a real doll, or you want a lighter version of an adult size love doll, male torso sex doll might be the best option for you. female torso sex doll are affordable, easy to store, and light to move and to play with. So buy a realistic silicone sex doll torso is important.

Why purchase from us half torso sex doll?

We offer the best selection of affordable and high quality realistic life size sex doll torso. Why we have great deals and prices? Our goal is to find you the best doll so you can make your dreams come true, and in order to do that, we have partnered with the top manufacturers in China to bring you the best models, prices and customization options. Whether you are looking into TPE, silicone, cheap torso sex doll or realistic size sex dolls, we are your best choice. 
 
The sex doll torso is made for women and men, and there are many male and female body parts. As the demand increases,manufacturers begin to come up with some new ideas, use tpe sex doll torso realistic molds, and produce more and more new sex doll torsos. Therefore, whether you are a man or a woman, you will find something you like. If you like big breasts, then buy a BBW torso, or donkey, penis, etc. Maybe you want to fuck a woman’s legs, so you can buy a mini torso sex doll leg to enjoy leg sex.

 

Find More

Popular Searches

Real Sex Dolls Announcement

More

Hold a grand Halloween sex doll party

NO.15

2021-10-22 22:04:23

We held a grand squid game Halloween costume somewhere in the United States, and you are welcome to participate, where we displayed a lot of sex dolls wearing holy festival costumes. As soon as you arrive at the party venue, you will first see the Halloween witch. The witch’s name is Sabrina, Sabri ...

How to care for sex dolls?

NO.14

2021-05-25 22:47:14

How many years the urdolls doll can be used depends on the condition of use and care. Sex dolls that are frequently used and moved are more susceptible to wear and tear. We understand that your sex doll is an investment, so we have compiled some tips to maintain the quality and life of your sex dol ...

How To Get Free Soft Boobs?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

Event Name: Buy Doll4ever brand dolls and get extra soft chest Activity time: 2020.05.12 - 2020.05.31 Activities: From May 12, 2020 to May 31, 2020. Purchase any Doll4ever brand doll in the urdolls store. You can get another soft chest. Event goods: Doll4ever brand dolls In The Urdolls Store Doll4e ...