حول موضوع Who Made Lifelike Love Dolls

حول صناعة دمى الجنس ، ربما هناك الجوانب التالية. هذه المقالة سوف تصف الماضي والحاضر من هؤلاء دمى الحب من جوانب نشأة الدمى الجنسية وانتشارها وتطورها ، والنمط الحالي.

الموقع المحدد لأقدم دمى الجنس - الأصل دمية الحب

وفقًا للسجلات التاريخية ، لم يكن للمخترع الأصلي للدمية القابلة للنفخ منشئ محدد. يُشاع أن بعض دمى الجنس الأولى تم إنشاؤها بواسطة البحارة الفرنسيين والإسبان في القرن السادس عشر ، والذين تم عزلهم في رحلات طويلة بسبب الوحدة والاستمناء التقليدي الذي لن يلبي احتياجاتهم البيولوجية ، لذلك وضع هؤلاء البحارة الأقدم. صُنعت دمى الاستمناء من القماش المُخيَّط أو الملابس القديمة ، وهي من سلائف دمى الجنس اليوم.

يكتب بلوخ في كتابه الجنس في زماننا: يعود تاريخ أول ظهور موثق للدمى الجنسية الاصطناعية إلى عام 1908 ، وفي هذا الصدد يمكننا الإشارة إلى الزنا المتأثر بالتقليد الاصطناعي لجسم الإنسان أو أجزاء فردية من جسم الإنسان. في هذا المجال من التكنولوجيا المثيرة ، توجد Vulcansons الحقيقية ، الميكانيكيون الماهرون الذين يصنعون أجسادًا كاملة للذكور أو الإناث من المطاط والمواد البلاستيكية الأخرى ، كرجال أو نساء في البحر ، يمكنهم تحقيق الزنا. والأكثر خصوصية هو أن الأعضاء التناسلية يتم تمثيلها بطريقة حقيقية. حتى إفراز غدة بارثولين يتم تقليده بواسطة "أنبوب هوائي" مملوء بالزيت. وبالمثل ، يتم تقليد السائل المنوي بأجهزة سائلة ومناسبة. تم بيع هذا الروبوت بالفعل في كتالوجات بعض الشركات المصنعة لـ "Rubber Goods in Paris".

دمى الذكور الجنس الكبار

ومع ذلك ، في عام 1918 ، صنع الفنان أوسكار كوكوشكا دمية جنسية بالحجم الطبيعي لشركة تصنيع دمى جنسية ألمانية ، لكن الشركة المصنعة لدمية الجنس لم تكن راضية عن دمية الجنس ودمرت دمية الجنس. دمية حقيقية في مأدبة.

نشر وتطوير دمية الجنس

في عام 1930 ، دفع "أبو دمى الجنس الحديثة" - الفنان السريالي الألماني هانز بيلمر تأثير دمى الجنس إلى أبعد من المستقبل. صمم بيلمر ثلاث دمى جنسية رائعة. أحدث عالم الفن الدولي في ذلك الوقت موجات بسرعة ، وتعرف هذه الفترة أيضًا باسم "فترة ازدهار دمية الجنس".

ومع ذلك ، هناك بعض الجدل في التاريخ حول من صنع الدمى الجنسية ، حيث يوجد تقرير بأن "ألمانيا النازية" ، الحزب النازي برئاسة أدولف هتلر ، صنع دمى جنسية للجنود خلال الحرب العالمية الثانية. لكن لم يتم تأكيد أي مصدر موثوق ، يعتبر الآن عملية احتيال.

في الأيام الأولى من الاضطرابات المحلية في هولندا ، باع الهولنديون بعض هذه الدمى لليابانيين لأسباب تاريخية واقتصادية ، ولا يزال مصطلح "الزوجة الهولندية" يستخدم للإشارة إلى الجنس في صناعة الثقافة الإباحية في اليابان اليوم. مصدر الدمى واليوم دمية الجنس اليابانية تم تطويره بشكل جيد ، وصناعة دمية الجنس بأكملها.

دمية ليدي غاغا إيرونتيك

في وقت لاحق من أواخر القرن العشرين ، لم يكن الناس راضين عن تكنولوجيا إنتاج دمية الجنس الحالية ، وذلك بعد عدة قفزات تكنولوجية في الإنتاج. بحلول سبعينيات القرن الماضي ، كان الفينيل واللاتكس والسيليكون المواد الأكثر استخدامًا لصنع الدمى الجنسية. السيليكون ، على وجه الخصوص ، سمح بدرجة أعلى من الواقعية ، مما جعل دمى السيليكون الجنسية نابضة بالحياة بشكل لا يصدق.

مشهد سوق الدمى الحقيقي اليوم

سوق دمى الجنس اليوم مليء بجميع أنواع الدمى الجنسية الجديدة ، و دمى الجنس الرخيصة تحتل حصة كبيرة من دمى الجنس. من وجهة النظر المادية ، هناك دمى جنسية قابلة للنفخ ، ودمى جنسية TPR ، و دمية الجنس الجذع هذه الأنواع الثلاثة من الأقارب. إنها رخيصة نسبيًا وفعالة من حيث التكلفة نسبيًا ، والمواد الأكثر شيوعًا هي دمى الجنس tpe ودمى السيليكون الجنسية ، وهي ساخنة جدًا في سوق دمى الجنس.

دمية جنسية ai porn

مع تطور العالم ، سيكون هناك المزيد والمزيد من دمى الجنس التقليدية ، وسيكون هناك المزيد والمزيد من الدمى الجنسية المقلدة والمزيفة في السوق ، مليئة بالكثير من الروائح المزعجة ، وخاصة الكريهة ، وليس من السهل تنظيفها ، إلخ. بالنسبة للعدد الكبير من عملاء دمى الجنس ، فهي بلا شك كارثة تاريخية ، وهي أيضًا خداع ، ولكن هناك أيضًا بعض التجار الضميريين ، مثل دمى الجنس التي تبيعها urdolls ، والتي تعتبر رسمية للغاية. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء يطلب معلومات محددة مثل مقاطع فيديو دمية جنسية وصور مصنع دمية جنسية وما إلى ذلك ، لحماية حقوقك القانونية في المصدر.

الزوج يشتري زوجة الجنس دمية بالضيق

إذا تعذر العثور على دمية الجنس التي تريدها على موقعنا على الإنترنت ، فيرجى النقر فوق دمية جنسية مخصصة صفحة للاتصال بخدمة العملاء المهنية. ، مثل شائع دمى WMدمية ايرونتك، إلخ. نحن وكيل دمية جنسية محترف ورسمي ، سواء كنت تحب السيليكون النقي دمية زيليكسدمية XYCOLO أو مثل أسلوب قزم دمية موزو، يمكننا إرضائك.

دمية جنسية أسينادفع دمية الجنس

إذا كنت لا تحب الانتظار الطويل وترغب في الحصول على دمية الحب التي تريدها بسرعة ، فالرجاء النقر فوق صفحة من الولايات المتحدة الأمريكية ، فالدمى هنا كلها دمى الجنس في المخزون، لا داعي للانتظار لفترة طويلة ، الأسرع هو 3-5 أيام ، والأبطأ هو 7- خلال 10 أيام ، سيتم تسليم دمية الجنس التي اشتريتها إليك. ماذا تنتظر؟

دمى الجنس الشباب للبيع

في الواقع ، لا يتعين علينا التحقيق في من صنع دمى الجنس ، لأننا نعلم جميعًا أن ظهور دمى الجنس هو اتجاه واتجاه في التاريخ ، الآن من دمى الجنس للاستمناء إلى دمى الجنس القابلة للنفخ ، ودمى الجنس TPR ، دمى الجنس TPEدمية سيليكون الجنس و AI-Tech دمى الجنس الآن سواء كانت دمى جنسية تقليدية أو دمى الجنس الذكية، يقدمون خدمات موثوقة لكل فنان لديه احتياجات جسدية أو جنس الزينة. يمكنك دائمًا الوثوق في متجر urdolls ، حيث تبيع urdolls فقط الدمى الجنسية المرخصة رسميًا ، وترفض المنتجات المقلدة.

اترك تعليقا

* الحقول المطلوبة

أضف تعليقا

علامات الأخبار

إعلان دمى الجنس الحقيقي

المزيد

اقيم حفلة دمية جنسية كبيرة لعيد الهالوين

NO.15

2021-10-22 22:04:23

لقد عقدنا لعبة زي الهالوين للحبار الكبير في مكان ما في الولايات المتحدة ، ومرحبًا بكم للمشاركة ، حيث عرضنا الكثير من الدمى الجنسية التي ترتدي أزياء المهرجان المقدس. بمجرد وصولك إلى مكان الحفلة ، سترى أولاً ساحرة الهالوين. اسم الساحرة صابرينا صبري ...

كيف تعتني بالدمى الجنسية؟

NO.14

2021-05-25 22:47:14

كم سنة يمكن استخدام دمية urdolls تعتمد على حالة الاستخدام والرعاية. الدمى الجنسية التي يتم استخدامها ونقلها بشكل متكرر أكثر عرضة للارتداء والتمزق. نحن نتفهم أن دمية الجنس الخاصة بك هي استثمار ، لذلك قمنا بتجميع بعض النصائح للحفاظ على جودة وحياة دولتك الجنسية ...

كيفية الحصول على أثداء ناعمة مجانية?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

اسم الحدث: اشترِ دمى ماركة Doll4ever واحصل على صندوق أكثر نعومة وقت النشاط: 2020.05.12 - 2020.05.31 الأنشطة: من 12 مايو 2020 إلى 31 مايو 2020. قم بشراء أي دمية ماركة Doll4ever في متجر urdolls. يمكنك الحصول على صندوق آخر ناعم. سلع الحدث: دمى ماركة Doll4ever في متجر Urdolls Store Doll4e ...

منتجات دمى الجنس الواقعية الشعبية

On the topic of Who Made Lifelike Love dolls

About the manufacture of sex dolls, there are probably the following aspects. This article will describe the past and present of these Love Dolls from the aspects of the origin, spread and development of sex dolls, and the current pattern.

The specific location of earliest sex dolls--origin love doll

According to historical records, the original inventor of the inflatable doll had no specific creator. Some of the earliest sex dolls are rumored to have been created by French and Spanish sailors in the 16th century, who would be isolated on long voyages because of loneliness and traditional masturbation that would not satisfy their biological needs, so these sailors put the The earliest masturbation dolls were made from sewn cloth or old clothes, which are the precursors of today's sex dolls.

In Sex in Our Time, Bloch writes: One of the earliest documented appearances of artificial sex dolls dates back to 1908, and in this respect we can refer to adultery influenced by artificial imitation of the human body or individual parts of the human body . In this realm of erotic technology exist the real Vulcansons, clever mechanics who make complete male or female bodies out of rubber and other plastic materials, as seafaring men or women, they can achieve adultery . What's more special is that the reproductive organs are represented in an authentic way. Even the secretion of the Bartholin's gland is mimicked by an oil-filled "pneumatic tube". Similarly, ejaculated semen is mimicked by fluid and suitable devices. This android was actually sold in the catalogs of certain manufacturers of "Rubber Goods in Paris".

adult sex male dolls

However, in 1918 the artist Oscar Kokoschka made a life-size sex doll for a German sex doll manufacturer, but the sex doll manufacturer was not satisfied with the sex doll and destroyed the real doll at a banquet.

Sex doll dissemination and development

In 1930, the "father of modern sex dolls"--German surrealist artist Hans Bellmer pushed the influence of sex dolls farther into the future. Bellmer designed three exquisite sex dolls. The international art world at that time quickly made waves, and this period is also known as the "sex doll boom period".

There is, however, some controversy in history as to who made the sex dolls, as there is a report that "Nazi Germany," the Nazi party headed by Adolf Hitler, made sex dolls for soldiers during World War II. But no reliable source Confirmed, now considered a scam.

Around the early days of domestic unrest in the Netherlands, the Dutch sold some of these dolls to the Japanese for historical and economic reasons, and the term "Dutch wife" is still used to refer to sex in Japan's pornographic culture industry today. The source of dolls, and today's Japanese sex doll is really well developed, and the entire sex doll industry.

lady gaga Irontech doll

Later in the late 20th century, people were not satisfied with the existing sex doll production technology, so after several technological leaps in production. By the 1970s, vinyl, latex, and silicone were the most commonly used materials for making sex dolls; silicone, in particular, allowed a higher degree of realism, making silicone sex dolls incredibly lifelike.

Today's Real Doll Market Landscape

Today's sex doll market is full of all kinds of new sex dolls, and cheap sex dolls occupy a large share of sex dolls. From the material point of view, there are inflatable sex dolls, TPR sex dolls, and sex doll torso These three kinds of relatives. It is relatively cheap and relatively cost-effective, and the more popular materials are tpe sex dolls and silicone sex dolls, which are very hot in the sex doll market.

sex doll ai porn

With the development of the world, there will be more and more traditional sex dolls, and there will be more and more imitation and counterfeit sex dolls on the market, filled with a lot of irritating odors, especially unpleasant, not easy to clean, etc. For the vast number of sex doll customers, it is undoubtedly a historic disaster, and it is also a deception, but there are also some conscientious merchants, such as the sex dolls sold by urdolls, which are very formal. If you have any questions, you can also contact The customer service asks for specific information such as sex doll videos, sex doll factory pictures, etc., to protect your legal rights at the source.

husband buys sex doll wife upset

If the sex doll you want can't be found on our website, please click on the custom sex doll page to contact our professional customer service. , such as common WM DollsIrontech Doll, etc. We are a professional and formal sex doll agent, whether you like pure silicone Zelex DollXYCOLO Doll or like elf style MOZU Doll, we can satisfy you.

acina sex dollthrusting sex doll

If you don't like the long wait and want to get the love doll you want quickly, please click the From USA page, the dolls here are all In stock sex dolls, no need to wait for a long time, the fastest is 3-5 days, and the slowest is 7- In 10 days, your purchased sex doll will be delivered to you. What are you waiting for?

young sex dolls for sale

In fact, we don't have to investigate who made sex dolls, because we all know that the emergence of sex dolls is a trend and trend in history, now from masturbation sex dolls to inflatable sex dolls, TPR sex dolls, Tpe sex dollsSilicone Sex Doll and AI-Tech sex dolls now, whether they are traditional sex dolls or smart sex dolls, are providing reliable services for every artist with physical needs or ornamental sex. You can always trust the urdolls store, urdolls only sells Officially licensed sex dolls, reject fakes.

Leave a comment

* Required fields

Post comment

News Tags

Real Sex Dolls Announcement

More

Hold a grand Halloween sex doll party

NO.15

2021-10-22 22:04:23

We held a grand squid game Halloween costume somewhere in the United States, and you are welcome to participate, where we displayed a lot of sex dolls wearing holy festival costumes. As soon as you arrive at the party venue, you will first see the Halloween witch. The witch’s name is Sabrina, Sabri ...

How to care for sex dolls?

NO.14

2021-05-25 22:47:14

How many years the urdolls doll can be used depends on the condition of use and care. Sex dolls that are frequently used and moved are more susceptible to wear and tear. We understand that your sex doll is an investment, so we have compiled some tips to maintain the quality and life of your sex dol ...

How To Get Free Soft Boobs?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

Event Name: Buy Doll4ever brand dolls and get extra soft chest Activity time: 2020.05.12 - 2020.05.31 Activities: From May 12, 2020 to May 31, 2020. Purchase any Doll4ever brand doll in the urdolls store. You can get another soft chest. Event goods: Doll4ever brand dolls In The Urdolls Store Doll4e ...

Popular Realistic Sex Dolls Products