فريق كرة القدم الكوري يعتذر عن استخدام الدمى الجنسية كمشجعين في مباريات الأحد

اعتذر النادي لاحقًا عن هذا الحادث المؤسف: "نحن آسفون جدًا للعارضات المساعدة التي تم وضعها أثناء المنافسة يوم 17 مايو. قد تبدو هذه الدمى وكأنها بشر حقيقيين ، ولكن ليس للاستخدام الجنسي - تم تأكيد ذلك في البداية . "

ومع ذلك ، تُظهر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من مباراة نادي سيول لكرة القدم أن هذه الدمى ترتدي ملابس رسمية ، لكنها تبدو غريبة الشكل. اعترف نادي سيول لكرة القدم في وقت لاحق أن هؤلاء المشاركين التشكيليين لم يرغبوا في ممارسة ألعاب منزلية واعتذروا عن الحادث المؤسف في منشور على Instagram. ألقى الفريق باللوم على دمية جنسية حقيقيةفوضى على مورديها. فاز نادي سيول لكرة القدم بالمباراة 1-0.

كرة القدم بيبي دمية جنسية TPE

"نحن آسفون جدًا للعارضات المساعدة التي تم تقديمها خلال المسابقة في 17 مايو. قد تبدو عارضات الأزياء هذه وكأنهن بشر حقيقيات ، ولكن ليس للجنس الذي أكدته الشركة المصنعة في الأصل." الصفحة الرئيسية للشركة المصنعة غير متصلة حاليًا. وأضاف النادي: "نعتزم القيام بشيء خفيف في الأوقات الصعبة. سننظر بجدية في ما يتعين علينا القيام به لضمان عدم حدوث مثل هذه الأشياء مرة أخرى".

لعبة Fun Doll Squad تحب ألعاب كرة القدم. مع إعادة فتح كوريا الجنوبية من الحصار الصارم لفيروس كورونا ، اعتذر فريق كرة القدم الكوري الجنوبي عن استخدام الدمى الجنسية كبديل للجماهير في مباريات الأحد. وقال نادي سيول لكرة القدم ، الذي تغلب على نادي جوانججو لكرة القدم ، في بيان إنه "لا ندم" لم يلاحظ الفريق أن العارضات التي تم وضعها في المدرج دون الجمهور كانت جنسية في الواقع.

ومع ذلك ، يبدو لي أن دمى الجنس تتفوق في رفع اللافتات وإظهار الإثارة العامة في ألعاب كرة القدم ، وعلى الرغم من أنني أعلم أنني لم أكمل المهمة مطلقًا ، إلا أنها تجلب الفرح والبهجة للعبة. الحماس. بدلاً من الاعتذار عن الدمى الجنسية التي من الواضح أنها لا تتظاهر بأنها ليست كذلك دمية الجنس من الذكور، ربما ، على الرغم من عدم اليقين والخوف من جائحة فيروس كورونا ، يجب على الفريق أيضًا الثناء على هذه الجهات الفاعلة الصامتة لسعيها الحثيث لتحقيق أهداف جديدة.

اترك تعليقا

* الحقول المطلوبة

أضف تعليقا

علامات الأخبار

إعلان دمى الجنس الحقيقي

المزيد

كيفية الحصول على أثداء ناعمة مجانية?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

اسم الحدث: اشترِ دمى ماركة Doll4ever واحصل على صندوق أكثر نعومة وقت النشاط: 2020.05.12 - 2020.05.31 الأنشطة: من 12 مايو 2020 إلى 31 مايو 2020. قم بشراء أي دمية ماركة Doll4ever في متجر urdolls. يمكنك الحصول على صندوق آخر ناعم. سلع الحدث: دمى ماركة Doll4ever في متجر Urdolls Store Doll4e ...

عروض اليوم الأبيض خصم إضافي 12٪ على جميع عناصر الدمى الجنسية

NO.12

2020-03-04 05:14:55

اسم الحدث: عروض اليوم الأبيض وقت النشاط: 2020.03.04 - 2020.03.14 رمز القسيمة: خصم DA12: خصم إضافي بنسبة 12٪ النطاق التفضيلي: جميع العناصر في طرق المشاركة في متجر Urdolls: 1. اختر دمية الجنس المفضلة لديك في متجر urdolls. 2. أضف الدمية إلى عربة التسوق واضغط لاستخدامها ...

الفرق بين الهيكل العظمي EVO والهيكل العظمي العادي لدمية الجنس الحقيقي

NO.11

2020-01-09 06:56:04

في عملية شراء الدمى الجنسية ، قد نرى أن بعض الهياكل العظمية للدمى الجنسية هي هياكل عظمية من نوع EVO. إذن ما هو الفرق بين الهيكل العظمي لدمية الجنس EVO والهيكل العظمي العادي؟ سنقدم لك شرحا مفصلا هنا. حاليًا ، دمى الجنس ذات الهيكل العظمي EVO وخيارات الهيكل العظمي الشائعة هي ...

منتجات دمى الجنس الواقعية الشعبية

10%OFF $600+

10%OFF $600+

Korean football team apologizes for using sex dolls as fans in Sunday games

The club later apologized for this unfortunate incident: "We are very sorry for the auxiliary models placed during the competition on May 17th. These dummies may look and feel like real humans, but not for sexual use-the manufacturer This was confirmed at the beginning. "

However, social media posts from the Seoul Football Club game show that these dolls are dressed in formal attire, but they are weirdly shaped. The Seoul Football Club later admitted that these plastic participants did not want to play home games and apologized for the unfortunate incident in an Instagram post. The team blamed the real sex doll's chaos on their suppliers. Seoul Football Club won the game 1-0.

Football Baby TPE Sex Doll

"We are very sorry for the auxiliary models placed during the competition on May 17. These fashion models may look and feel like real humans, but not for sex-originally confirmed by the manufacturer." The manufacturer ’s homepage is currently offline . The club added: "Our intention is to do something light during difficult times. We will seriously consider what we need to do to ensure that such things do not happen again."

Fun Doll Squad likes football games. As South Korea reopened from a strict corona virus blockade, the South Korean football team apologized for using sex dolls as substitutes for fans in Sunday games. The Seoul Football Club, which defeated the Gwangju Football Club, said in a statement that "no regrets" the team did not notice that the models placed in the grandstand without the audience were actually sexual.

However, it seems to me that sex dolls excel in lifting placards and showing general excitement in football games, and although I know that I have never completed a task, it brings joy and joy to the game. enthusiasm. Instead of apologizing for sex dolls who obviously do not pretend not to be male sex doll, perhaps, despite the uncertainty and fear of a coronavirus pandemic, the team should also praise these silent actors for their eager pursuit of new goals.

Leave a comment

* Required fields

Post comment

News Tags

Real Sex Dolls Announcement

More

How To Get Free Soft Boobs?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

Event Name: Buy Doll4ever brand dolls and get extra soft chest Activity time: 2020.05.12 - 2020.05.31 Activities: From May 12, 2020 to May 31, 2020. Purchase any Doll4ever brand doll in the urdolls store. You can get another soft chest. Event goods: Doll4ever brand dolls In The Urdolls Store Doll4e ...

White Day Deals Extra 12% Off All Sex Dolls Items

NO.12

2020-03-04 05:14:55

Event Name: White Day Deals Activity time: 2020.03.04 - 2020.03.14 Coupon Code: DA12 Discount: Additional 12% OFF Preferential Range: All Items In The Urdolls Store Participation methods: 1. Select your favorite sex doll in the urdolls store. 2. Add the doll to the shopping cart and click to use t ...

The Difference Between Real Sex Doll's EVO Skeleton And Ordinary Skeleton

NO.11

2020-01-09 06:56:04

In the process of purchasing sex dolls, we may see that some sex dolls' skeletons are EVO skeletons. So what's the difference between the sex doll EVO skeleton and ordinary skeleton? We will give you a detailed explanation here. Currently, sex dolls with EVO skeleton and common skeleton options are ...

Popular Realistic Sex Dolls Products