يحاول نادي سيول لكرة القدم إضافة بعض المرح في لعبة غير متفرج

وزعم الفريق: "لقد أكدنا ذلك رغم هذه دمية جنسية حقيقية تبدو العارضات وكأنها أشخاص حقيقيون ، ولا علاقة لهم بمنتجات الكبار ". ولكن يبدو أن مورديهم قد أعطوهم دمى جنسية. لاحظ المشاهدون على وسائل التواصل الاجتماعي أن بعض الشخصيات كانت ترتدي أزياء تحمل شعارات شركة دمية جنسية وكانت أكثر إحكامًا من النموذج العادي ، قال نادي سيول لكرة القدم في بيان: "نحاول إضافة بعض المرح في مباراة غير متفرجين". "لكننا لم نتحقق من كل التفاصيل ، ومن الواضح أنها خطأنا".

وكتب أحد المعجبين على حساب النادي الرسمي على إنستغرام: "انظر فقط إلى صدورهم ، فهي أربعة أضعاف حجم العارضين العاديين". وأصدر النادي بيانا يوم الاثنين قال فيه إن المورد أبلغهم أن الدمى ليست "مستلزمات للبالغين" لكنه اعتذر عن عدم التحقق. وقالت: "نأمل في جلب بعض العناصر الشيقة للعبة بدون جماهير وإيصال رسالة مفادها أنه يمكننا التغلب على هذه الفترة الصعبة".

دمية جنسية TPE صغيرة الصدر عابسة الجلد الأبيض

ومع ذلك ، أثناء المباراة ضد نادي جوانجو لكرة القدم ، لاحظ المشجعون الذين يشبهون النسر أن العديد من "مانان" لديهم خصائص جسدية معينة لا تظهر عادة في واجهات المحلات العادية. يشار إلى أن بعض الدمى لها صدر كبير وحلمات كبيرة ، مما يجعل الكثير من الناس يتساءلون عما إذا كان نادي سيول لكرة القدم قد استخدم الدمى الجنسية. كتب أحدهم: "واو. إنهم لا يعرفون ماذا يفعلون ، هذا لا معنى له. انظر الى الصور. يمكن لأي شخص أن يقول. قال شخص آخر: هذا مقرف. هذا يدل على نادي سيول لكرة القدم المتعلم جيدًا. "بعد التحقيق ، صرح نادي كرة القدم أنهم بالتأكيد ليسوا دمى جنسية ، لكنه اعترف أيضًا بأنه لا ينبغي استخدام الدمى الجنسية.

اعتذر نادي سيول الكوري لكرة القدم عن ظهور دمى جنسية في المدرجات. بعد هزيمة نادي جوانجو لكرة القدم 1-0 يوم الأحد ، تم استبدال المشجعين في المدرجات عن غير قصد بدُمى جنسية ، مما أدى إلى اعتذار نادي سيول الرائد في سيول للجماهير. عندما بدأ الموسم في 8 مايو ، بسبب تفشي فيروس كورونا ، لم يكن المشجعون قد سمحوا بعد بدخول الملعب. حوالي 20 مباراة في أول مباراة على أرضها في سيول دمية الجنس من الذكور تم توزيع العارضات ، وكثير منهم يحمل شعارات ويرتدون أقنعة ، بالتساوي في المقاعد خلف المرمى التي يشغلها عادة أكثر مشجعي النادي نشاطًا.

اترك تعليقا

* الحقول المطلوبة

أضف تعليقا

علامات الأخبار

إعلان دمى الجنس الحقيقي

المزيد

كيفية الحصول على أثداء ناعمة مجانية?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

اسم الحدث: اشترِ دمى ماركة Doll4ever واحصل على صندوق أكثر نعومة وقت النشاط: 2020.05.12 - 2020.05.31 الأنشطة: من 12 مايو 2020 إلى 31 مايو 2020. قم بشراء أي دمية ماركة Doll4ever في متجر urdolls. يمكنك الحصول على صندوق آخر ناعم. سلع الحدث: دمى ماركة Doll4ever في متجر Urdolls Store Doll4e ...

عروض اليوم الأبيض خصم إضافي 12٪ على جميع عناصر الدمى الجنسية

NO.12

2020-03-04 05:14:55

اسم الحدث: عروض اليوم الأبيض وقت النشاط: 2020.03.04 - 2020.03.14 رمز القسيمة: خصم DA12: خصم إضافي بنسبة 12٪ النطاق التفضيلي: جميع العناصر في طرق المشاركة في متجر Urdolls: 1. اختر دمية الجنس المفضلة لديك في متجر urdolls. 2. أضف الدمية إلى عربة التسوق واضغط لاستخدامها ...

الفرق بين الهيكل العظمي EVO والهيكل العظمي العادي لدمية الجنس الحقيقي

NO.11

2020-01-09 06:56:04

في عملية شراء الدمى الجنسية ، قد نرى أن بعض الهياكل العظمية للدمى الجنسية هي هياكل عظمية من نوع EVO. إذن ما هو الفرق بين الهيكل العظمي لدمية الجنس EVO والهيكل العظمي العادي؟ سنقدم لك شرحا مفصلا هنا. حاليًا ، دمى الجنس ذات الهيكل العظمي EVO وخيارات الهيكل العظمي الشائعة هي ...

منتجات دمى الجنس الواقعية الشعبية

10%OFF $600+

10%OFF $600+

Seoul Football Club tries to add some fun in a non-spectator game

The team claimed: "We have confirmed that although these real sex doll mannequins look like real people, they have nothing to do with adult products." But it seems that their suppliers did give them sex dolls. Viewers noticed on social media that some of the characters were wearing costumes with sex doll company logos and were tighter than the average model. The Seoul Football Club said in a statement: "We are trying to add some fun in a non-spectator game." "But we have not checked all the details, which is obviously our fault."

"Just look at their breasts, they are four times the size of ordinary mannequins," one fan wrote on the club's official Instagram account. The club issued a statement on Monday saying that the supplier told them that the dolls were not "adult supplies" but apologized for failing to check. It said: "We hope to bring some interesting elements to the fanless game and convey the message that we can overcome this difficult period."

Small Chest Pouting White Skin TPE Sex Doll

However, during the game against Gwangju Football Club, eagle-like fans noticed that many "mannans" have certain physical characteristics that are usually not visible in ordinary storefronts. It is pointed out that some dolls have large breasts and nipples, which makes many people question whether the Seoul Football Club has used sex dolls. Someone wrote: “Wow. They do n’t know what they ’re doing, it does n’t make sense. Look at the photos. Anyone can tell. Another person said:“ It ’s disgusting. This shows the well-educated Seoul Football Club. "After investigation, the football club stated that they were definitely not sex dolls themselves, but also admitted that sex dolls should not be used.

The Korean football club Seoul apologized because sex dolls appeared in the stands. After defeating Gwangju Football Club 1-0 on Sunday, the supporters in the stands were inadvertently replaced by sex dolls, which led to Seoul ’s leading Seoul club, Seoul Club, apologizing to fans. When the season started on May 8th, due to the outbreak of coronavirus, fans had not yet allowed access to the stadium. For Seoul ’s first home game, about 20 male sex doll mannequins, many of them holding slogans and wearing masks, were evenly distributed in the seats behind the goal usually occupied by the club ’s most active fans.

Leave a comment

* Required fields

Post comment

News Tags

Real Sex Dolls Announcement

More

How To Get Free Soft Boobs?

NO.13

2020-05-12 06:28:43

Event Name: Buy Doll4ever brand dolls and get extra soft chest Activity time: 2020.05.12 - 2020.05.31 Activities: From May 12, 2020 to May 31, 2020. Purchase any Doll4ever brand doll in the urdolls store. You can get another soft chest. Event goods: Doll4ever brand dolls In The Urdolls Store Doll4e ...

White Day Deals Extra 12% Off All Sex Dolls Items

NO.12

2020-03-04 05:14:55

Event Name: White Day Deals Activity time: 2020.03.04 - 2020.03.14 Coupon Code: DA12 Discount: Additional 12% OFF Preferential Range: All Items In The Urdolls Store Participation methods: 1. Select your favorite sex doll in the urdolls store. 2. Add the doll to the shopping cart and click to use t ...

The Difference Between Real Sex Doll's EVO Skeleton And Ordinary Skeleton

NO.11

2020-01-09 06:56:04

In the process of purchasing sex dolls, we may see that some sex dolls' skeletons are EVO skeletons. So what's the difference between the sex doll EVO skeleton and ordinary skeleton? We will give you a detailed explanation here. Currently, sex dolls with EVO skeleton and common skeleton options are ...

Popular Realistic Sex Dolls Products